إصابة رئيس بلدية نابلس بفيروس كورونا
بي دي ان |
10 ديسمبر 2020 الساعة
04:20م
نابلس - بي دي ان
أعلنت بلدية نابلس صباح اليوم الخميس عن إصابة رئيس بلديتها المهندس سميح طبيلة بفيروس كورونا .
وقالت البلدية عبر موقعها الرسمي على "الفيسبوك" إن وضعه الصحي مستقر ولا يعاني من أية أعراض، مؤكدة أنه يتواصل مع رؤوساء الاقسام لمتابعة تنفيذ كافة الاعمال بشكل طبيعي.
بي دي ان |
10 ديسمبر 2020 الساعة 04:20م
نابلس - بي دي ان
وقالت البلدية عبر موقعها الرسمي على "الفيسبوك" إن وضعه الصحي مستقر ولا يعاني من أية أعراض، مؤكدة أنه يتواصل مع رؤوساء الاقسام لمتابعة تنفيذ كافة الاعمال بشكل طبيعي.