• 16 | غزة - فلسطين
  • السبت | 05 ديسمبر/كانون أول 2020 م
  • 4:20 م | صلاة العصر
  • شيكل | دولار امريكي

عن أخبار اليوم الفلسطينية

صحيفة إلكترونية فلسطينية مستقلة تسعى لتقديم اعلام وطني حر دون قيود، تهتم بكل ما يرتبط بالقضية الفلسطينية بشكل خاص، وتعطيها مساحة كبيرة في تنويع قضايا النشر، وتولي الصحيفة أيضا اهتماما كبيرا بالقضايا العربية والدولية وتعطيها مساحة حرة من النشر بما يحافظ على مصداقية الصحيفة لتساعد الجمهور اينما كان للحصول على الحقيقة كاملة دون رتوش.

وقد جاءت فكرة پي دي ان لما وجدنا إننا بحاجة للإعلام الفلسطيني المستقل فهي المرآة التي تعكس للمجتمع الأخبار المحلية الفلسطينية والعربية والاقليمية والدولية في شتى المجالات على أن يبقى المواطن بالداخل والخارج على اطلاع كامل بتفاصيل الأحداث الجارية، وذلك بسبب انتشار الإعلام الحزبي والإعلام المدفوع.

تسعى پي دي ان لتكون مرجعاً مهماً يتمتع بمصداقيه حول كل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية والقضايا العالمية. كما تهدف ان تبقى على اتصال مباشر مع الجمهور لتنقل صوت المواطن ليصل صداه لأصحاب القرار من خلال زاوية منفردة باسم "صوت المواطن"

رؤيتنا

تعزيز التواصل الإعلامي للصحيفة والمجتمع الداخلي والخارجي، وتحقيق الريادة والتميز والشفافية في المجال الإعلامي سواء كان في صناعة وتغطية الاخبار والاحداث المرتبطة بفلسطين أو عربيا ودوليا، وإلى كسب ثقة المؤسسات الإعلامية بما يحققه من نجاح في الأداء وتنوع في الأنشطة وفاعلية في التطوير على صعيدي الفكر والممارسة المهنية الموضوعية للقضايا

أهداف الصحيفة

1- إعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية من خلال استقطاب كتاب فلسطينين وعرب يدعمون الحق الفلسطيني في الوجود على أرضه.
2- تعزيز الهوية الوطنية وإحياء الروح المعنوية لدى شعبنا، ونشر الوعي الوطني والفكري.
3- تقديم مادة إعلامية مهنية وموضوعية تنقل الصورة الحقيقية لما يجري في الشأن الفلسطيني مبدئيا، بالإضافة إلى مكافحة التضليل الإعلامي ورصد التحريض والعنصرية في وسائل الإعلام الإسرائيلية ونشر الرواية الفلسطينية كهدف استراتيجي للصحيفة.
4- تقديم مواد إخبارية عاجلة وموسعة ومقالات رأي وتحليلية متعلقة بالقضايا الداخلية الفلسطينية، وتقارير ولقاءات وتصريحات وقصص إنسانية تتناول كل ما يتعلق بحياة ومستقبل المواطن.
5- محاولة التأثير في الشعب الفلسطيني وتصويب الطروحات الخاطئة التي تستهدف وحدته وتتناقلها وسائل الإعلام المختلفة، ونقل همومهم ومعاناتهم وتعديل السلوك الخاص بهم لصالح الدولة الديمقراطية، “وليس من أعمال الصحيفة إطراب المطروبيين " فالنفس النقدي البناء يؤسس لثقة مستدامة".
6- إعادة ضخ المفردات الإعلامية الوطنية التي تخدم شعبنا في وجه إعلام الاحتلال وإعوانه.
7- إجراء استطلاعات الرأي الآنية عن المواضيع المهمة المتعلقة بالشأن الفلسطيني في الداخل والخارج وتعميم نتائجها للتأثير على صانعي القرار.
8- نشر الوعي الإعلامي وتدريب الكوادر الراغبة من نشطاء وفق برامج محددة ومتخصصة.
9- التفاعل مع المؤسسات الإعلامية الدولية بغية الاستفادة من خبراتها بما يرتقي بالعمل الإعلامي المجتمعي.
10- التعامل مع المادة الإعلامية بموضوعية كاملة، وعدم نشر أية مادة ما لم يتم التأكد من مصداقيتها بأكثر من مصدر.

الموقع تحت الاختبار