شاهد: ريال مدريد يهزم برشلونة ويتأهل لنهائي كأس السوبر الاسباني

بي دي ان | 12 يناير 2022 الساعة 11:56م

  • مشاركة

الرياض - بي دي ان

  • رابط مختصر تم النسخ

حسم ريال مدريد وصيفَ بطل الليغا والمتصدر الحالي للمسابقة، كلاسيكو الارض أمام غريمه الأزلي برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا بفوزه عليه 3-2 بعد التمديد، في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية، أجريت في العاصمة السعودية الرياض مساء الاربعاء.

وتقام بطولة السوبر الإسباني بنظامها الجديد من 4 فرق، حيث تأهل ريال مدريد إلى المباراة النهائية، وسيواجه الفائز من مواجهة أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري مع أتلتيك بلباو وصيف الكأس يوم الخميس.

ريال مدريد كان السباق دائماً للتقدم، حيث افتتح التسجيل مبكراً عبر فينيسيوس جونيور (د25)، وادرك برشلونة التعادل بواسطة دي يونغ (41)، واعاد كريم بنزيمة الفريق الملكي للتفوق (72)، لكن نظيره الكاتالوني عاد وانتزع التعادل بتوقيع انسو فاتي (83)، فاسدلت الستارة على الوقت الاصلي بلا غالب او مغلوب.

ولجأ الفريقان إلى شوطين اضافيين، لينجح ريال مدريد باستعادة تفوقه مجدداً عبر فالفيردي (98)، ولم ينجح أي من الفريقين بإضافة جديد بالدقائق التالية، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الملكي.

وتواجه ريال مدريد وبرشلونة 248 مرة عبر التاريخ في جميع المسابقات، وحقق الأول الفوز في 100 مناسبة، وفاز برشلونة في 94 مباراة، بينما انتهت 52 من مبارياتهم بالتعادل.

وتستضيف السعودية السوبر الإسباني للمرة الثانية، فيما كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البطولة ستقام على ملاعب المملكة حتى عام 2029.

 

التقارير

المزيد

الأعلانات

المزيد