طقس فلسطين: أجواء صافية وحارة وجافة وتحذير من التعرض لأشعة الشمس

بي دي ان | 13 يونيو 2021 الساعة 07:33ص

  • مشاركة

رام الله - بي دي ان

  • رابط مختصر تم النسخ

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الأحد، أن طقس فلسطين سيكون صافياً بوجه عام حاراً وجافا في المناطق الجبلية إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

وأضافت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، أن طقس فلسطين لهذه الليلة، يكون الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية، معتدلاً في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون صافياً بوجه عام معتدلاً في المناطق الجبلية إلى حاراً نسبياً في بقية المناطق ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم سيكون أفضل من الأيام التي سبقته حيث سيكون غائماً جزئياً إلى صاف معتدلاً في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

والأربعاء سيكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف معتدلاً في المناطق الجبلية إلى حاراً نسبياً في بقية المناطق ، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية 11-4 عصرا، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة .

التقارير

المزيد

الأعلانات

المزيد