مصادر تؤكد لـ"بي دي ان" مجددا قرار تأجيل الانتخابات من عدمه يوم الخميس ولا تعديل وزاري

بي دي ان | 26 ابريل 2021 الساعة 02:00ص

  • مشاركة

رام الله - خاص بي دي ان

  • رابط مختصر تم النسخ

أكدت مصادر مطلعة، أن قرار تأجيل الانتخابات العامة من عدمه سيتم اتخاده يوم الخميس القادم بتاريح 29 أبريل /نيسان في اجتماع القيادة الفلسطينية.

وقالت المصادر لـ"بي دي ان" فجر اليوم الاثنين أنه على الارجح ذاهبون تأجيل الانتخابات بسبب رفض الاحتلال الإسرائيلي إجراء الانتخابات في القدس.

من جانب آخر، أكدت المصادر أنه لا يوجد هناك أي تعديل وزاري ولا حديث عن ذلك، وأيضا من المبكر جدا الحديث عن حكومة وحدة وطنية.

مصدر فلسطيني يكشف موعد الإعلان عن تأجيل الانتخابات حال تقرر ذلك

وفي وقت سابق بتاريخ 17 أبريل /نيسان، كشف مصدر فلسطيني مُطلع، موعد الإعلان عن تأجيل الانتخابات العامة ( التشريعية والرئاسية) حال تم التأكد من إمكانية عدم اجرائها في مدينة القدس.

وأكد المصدر لـ :"بي دي ان" أن القرار النهائي سيتخذ قبل 30/4/2021، أي قبل البدء بالدعاية الانتخابية، لافتا إلى أن "الترجيحات كلها تُشير إلى أننا ذاهبون نحو التأجيل، خاصة أن الاحتلال الإسرائيلي سيمنع الانتخابات بالقدس، ونحن لا نريد انتخابات بدون القدس، لأن ذلك يعني الموافقة على صفقة القرن".

وعن سؤاله لماذا هذا التوقيت بالتحديد؟، قال المصدر " سنتخد القرار قبل البدء بالدعاية الانتخابية حتى لا نكلف القوائم الانتخابية والمرشحين مصاريف لا فائدة منها".

التقارير

المزيد

الأعلانات

المزيد