منصور عباس لم يوصي على أي مرشح: لا نريد أن نكون جزءاً من اليمين أو اليسار (فيديو)

بي دي ان | 01 ابريل 2021 الساعة 10:55م

  • مشاركة

الناصرة - بي دي ان

  • رابط مختصر تم النسخ

أكد رئيس القائمة العربية الموحدة منصور عباس خلال مؤتمر صحفي عقد في الناصرة، أنه لا يريد ان يكون جزءاً من أية كتلة سياسية، وإنما التركيز على حل قضايا المجتمع العربي وتحويل مطالبه في مجالات مثل السكن ومحاربة العنف الى خطة عمل قابلة للتنفيذ.

وفي كلمة له باللغة العبرية مساء اليوم لم يكشف ما إذا كان سيدعم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أم لا، وشدد على أنه حان الوقت للسعي الى حياة مشتركة واحترام متبادل ومساواة.

ولفتت القناة إلى أن أحزاب "اليسار وسط" تواصل مغازلة عباس، حيث قال رئيس كاحول لافان بيني غانتس "أنه تحدث مع رؤساء هذه الأحزاب وأنهم سيتأكدون من تحقيق مساواة تامة لجميع المواطنين العرب وتحسين الخطة لمواجهة الجريمة والعنف في المجتمع العربي، وتعزيز جهاز التعليم فيه وإدخال التعديلات الواجبة في قوانين التخطيط والبناء."

واستذكر غانتس "أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو هو الذي دفع بقانون القومية الى الأمام، وأرجأ تطبيق قرارات كانت تؤدي الى حل قضية بعض القرى البدوية غير المعترف بها، وتجاهل، على حد وصفه، الجريمة والعنف في المجتمع العربي".

وتظاهر نشطاء من حزب الليكود خارج منزل بينت عصر اليوم مطالبين إياه بعدم تشكيل حكومة مع اليسار، وعلمت القناة العشرين انهم يخططون لتنظيم مظاهرات أخرى في المكان.



 

التقارير

المزيد

الأعلانات

المزيد