وظيفة منسق – مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي – غزة

بي دي ان |

18 أغسطس 2023 الساعة 02:34م

صورة تعبيرية

مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي مؤسسة غير حكومية تهتم بالتعليم المجتمعي، تأسست في القدس عام 1989 استجابة لحاجة المجتمع الفلسطيني الملحة لاكتساب وسائل ناجعة تساعد في التعلم والإنتاج في ظل ظروف اجتماعية واقتصادية صعبة خلقها الاحتلال الإسرائيلي. وتتخذ المؤسسة رؤية راسخة لها منذ نشأتها ” من أجل مجتمع فلسطيني تعلمي حر وآمن”، وتوظف رسالتها وفلسفة عملها وقدرات العاملين فيها وكذلك قدرات المجتمع من أجل تحقيق هذه الرؤية، ومن خلال التركيز على الحق في التعلم والهوية والوصول إلى المعرفة.

تعمل مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي في كل من الضفة وقطاع غزة، وتستهدف الأطفال والشباب في العمل معهم على تطوير ادواتهم للتعبير عن الذات، والمحيط، وتشكلات الهوية. تستند في عملها على برامج تشجيع القراءة والكتابة والتعبير بكافة اشكاله، ومن خلال بناء بيئة مساندة لثقافة التعلم في فلسطين، ودعم الانتاج البحثي والادبي في مجال ثقافة الاطفال واليافعين.

أصدرت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي بقطاع غزة إعلاناً تعلن فيه عن وظيفة شاغرة وفقاً لما يلي :

– المسمى الوظيفي : منسق تقييم ومتابعة MEAL
Coordinator

– الموقع: قطاع غزة

– سيكون منسق المتابعة والتقييم مسؤولاً عن تصميم وتنفيذ برامج وأهداف MEAL للخطط والمشاريع التنفيذية السنوية للمؤسسة مع ضمان توافر ودقة المعلومات التي تم جمعها وفقًا لإستراتيجية ورسالة مؤسسة تامر.

الواجبات والمسؤوليات الرئيسية:
– تطوير ومراجعة خطط واستراتيجيات مؤسسة تامر .

– المساهمة في تحقيق نظام متابعة وتقييم في العمليات والأنشطة التنظيمية الشاملة.

– تصميم وتنفيذ مسوحات خط الأساس وخط النهاية للمشروع أو الاستبيانات السابقة واللاحقة أو أدوات جمع البيانات الأخرى حسب الحاجة وضمان جودة البيانات التي تم جمعها.

– تحليل البيانات وتقديمها إلى أصحاب المصلحة المعنيين ، بما في ذلك زملاء الفريق والمانحين والمستفيدين على أساس منتظم.

– القيام بإعداد تقارير المراقبة والتقييم كما هو مطلوب ووفقًا للسياسات الداخلية و / أو اتفاقيات المشاريع

– ضمان الامتثال والمساءلة لسياسات أو أطر عمل المانحين.

– إنشاء وتحديث قواعد البيانات التي تعكس رؤى دقيقة وبيانات رقمية عن المستفيدين ومؤشرات التقدم.

– إجراء زيارات ميدانية عشوائية للبرامج للتأكد من تنفيذها نحو الخطط الموضوعة.

– تحديد المجالات المحتملة للتدخلات بناءً على احتياجات الفئات المستهدفة.

– تقديم المساعدة في تطوير مقترحات جمع الأموال.

المهارات والمؤهلات المطلوبة:

– شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو الدراسات الاجتماعية أو أي مجال آخر ذي صلة.

– 3 سنوات كحد أدنى من الخبرة العملية ذات الصلة في التعليم المجتمعي / الثقافة أو قطاعات الحماية.

– خبرة في تحليل البيانات وكتابة التقارير.

– خبرة في طرق جمع البيانات النوعية والكمية.

– المعرفة في أنظمة واتجاهات وعمليات الرصد والتقييم.

– القدرات التحليلية والبحثية.

– مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين وإتقان اللغة الإنجليزية.

– مهارات كمبيوتر ممتازة بما في ذلك مايكروسوفت أوفيس وخاصة إكسل.

_ مهارات إدارة الوقت والقدرة على أولويات المهام المتعددة.

– القدرة على العمل بفعالية في بيئة فريق متنوعة.

– القدرة على الترويج الفعال لرسالة وقيم وأهداف معهد تامر.

طريقة التسجيل:-

– يتم تشجيع الأفراد المؤهلين والمهتمين على إرسال سيرهم الذاتية إلى البريد الالكتروني التالي

[email protected]

– ملاحظة / يجب كتابة اسم الوظيفة ( MEAL Coordinator ) في سطر الموضوع.

– ينتهى التسجيل للوظيفة بتاريخ 26/8/2023

– سيتم الاتصال بالمتقدمين المختارين فقط لإجراء مقابلة .