منى زكي تعود في رمضان 2023 بـ "تحت الوصاية"

بي دي ان | 05 نوفمبر 2022 الساعة 08:43م

  • مشاركة

القاهرة - بي دي ان

  • رابط مختصر تم النسخ

بعد غيابها عن جمهورها في رمضان 2022، تعود الفنانة منى زكي بمسلسل جديد بدأت التحضيرات له لتنافس به في موسم رمضان 2023، من إخراج محمد شاكر خضير.

وكشف المخرج محمد شاكر خضير النقاب عن أنه يستعد لتصوير مسلسل "تحت الوصاية" بطولة النجمة منى زكي.

وأكد "خضير" أن المسلسل المنتظر عرضه في رمضان المقبل مستوحى من شخصية "الحاجة صيصا" التي حققت قصتها الإنسانية النادرة انتشارا كبيرا عام 2017.

ونوه إلى أن المسلسل تأليف خالد وشيرين دياب، وإنتاج ميديا هاب، وسيبدأ تصويره أوائل شهر ديسمبر القادم بعد انتهاء التعاقد مع باقي نجوم العمل.

وكان الفنان دياب أعلن انضمامه إلى مسلسل منى زكي ليكون العمل الذي يشارك به في رمضان 2023. وكانت منى زكي كشفت عن بحثها عن وجوه جديدة للمشاركة في مسلسلها لرمضان 2023.

ونشرت منى زكي عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram إعلان عن تجارب أداء للمشاركة في المسلسل من بطولتها وإخراج أحمد شاكر خضير.

وتدخل منى زكي مشروعا جديدا من إنتاج "ميديا هب" التي سبق وتعاونت معها في مسلسلها "لعبة نيوتن" الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2021، وشاركها في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي وآلاء سنان، من تأليف وإخراج تامر محسن.

على جانب آخر، أعلنت منى زكي عودتها للمسرح من جديد بمسرحية كوميدية تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكتبت زكي عبر حسابها بتطبيق Instagram: "أيام قليلة تفصلني عن الوقوف مرة ثانية على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية (الوش التاني) من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي".

وأبدت الفنانة المصرية سعادتها وفرحها حقيقي لأنها ستقابل الجمهور السعودي مرة ثانية، "وسعيدة جدًا بالتطور اللي حاصل في موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه والمستشار تركي آل الشيخ".

ويشارك في بطولة المسرحية بجانب منى زكي كل من أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وطاهر أبو ليلة، والعمل من إخراج أشرف زكي.

يذكر أن آخر أعمال منى زكي مسرحية "كده أوكيه" وكانت من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، شريف منير، هاني رمزي، ياسمين عبد العزيز، فتحي سعد، وفاطمة كشري.

وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وكانت من تأليف أحمد عفيفي، إخراج أسامة العاصي، والإخراج المسرحي كان لـ سمير العصفوري.

التقارير

المزيد

الأعلانات

المزيد