حملة اعتقالات إسرائيلية واسعة بالضفة

بي دي ان | 28 ديسمبر 2020 الساعة 05:32م

  • مشاركة

محافظات - بي دي ان

  • رابط مختصر تم النسخ

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم حملة مداهمات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، تخللها اعتقال عدد من المواطنين.

في جنين شمال الضفة اعتقلت قوات الاحتلال الشاب بلال فتحي كنعان بعد مداهمة منزله في بلدة جبع، وفتشت منازل كل من خليل النايف وساري المجيد.

وأفادت مصادر محلية بأن مواجهات وصفت بالعنيفة اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال في بلدة جبع.

وفي سلفيت، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة ديراستيا شمال غرب سلفيت، وداهمت منازل عدد من المواطنين واعتقلت الشاب معتز هاني سلمان (٢٧عاما) من منزله واقتادته إلى جهة مجهولة.

وداهمت قوات الاحتلال قرية سالم شرق مدينة نابلس، فيما داهمت قوة أخرى للاحتلال حي جعيدي بمدينة قلقيلية، وتمركزت بالقرب من تكسي طلعت.

وفي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الخضر جنوب بيت لحم، واعتقلت الفتى محمود إسماعيل صلاح ( 16 عاما)، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن كامل ثوابته في بلدة بيت فجار جنوبا، وفتشته.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين مأمون الهيموني ونبيل الجعبري، بعد تفتيش منزليهما في مدينة الخليل.

واعتقلت قوات الاحتلال الطالب من الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت نادر محمد أحمد عويضات من قرية الشيوخ العروب شمالا، أثناء مروره على حاجز "الكونتينر" العسكري شرق بيت لحم.

كما فتشت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في أنحاء مختلفة من مدينة الخليل، عرف من أصحابها: حمزة ماجد شوامرة وعمار الهيموني.

ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة تنقلهم

الوسوم

التقارير

المزيد

الأعلانات

المزيد