السفير منصور: بعثة فلسطين بصدد تحضير مذكرات لإدانة جرائم الاحتلال ومستوطنيه

بي دي ان | 05 ديسمبر 2020 الساعة 12:34م

  • مشاركة

رام الله - بي دي ان

  • رابط مختصر تم النسخ

كشف مندوب فلسطين الدائم لدى الامم المتحدة السفير رياض منصور، صباح اليوم السبت، أن بعثة فلسطين بصدد تحضير مذكرات لمجلس الامن، والامين العام للأمم المتحدة، ورئيس الجمعية العامة لتوثيق وإدانة الجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون بحق شعبنا، وآخرها محاولة إحراق كنيسة الجثمانية في القدس المحتلة.

وأضاف منصور في حديث لإذاعة صوت فلسطين، ان المجتمع الدولي مطالب بتحمل مسؤولياته بهذا الشأن، على قاعدة القانون الدولي والإنساني، وملاحقة المجرمين الذين يرتكبون هذه الجرائم.

وحول التصويت على قرارات متعلقة بفلسطين خلال الفترة المقبلة، أوضح منصور أنها روتينية وسيتم اعتمادها بنفس الوتيرة السابقة لصالح فلسطين، مؤكدا أنه بالرغم من الهجمة الشرسة التي شنتها الولايات المتحدة الأميركية واسرائيل على القضية الفلسطينية خلال العام الماضي، إلا أنها لم تغير شيئا من موقف المجتمع الدولي المساند لها، خاصة القضايا السياسية الأساسية للحقوق الوطنية الثابتة لشعبنا.

وأوضح السفير منصور أن هذه المواقف المساندة جاءت بفضل شعبنا، والتفافه حول القيادة والتفاف العالم واصدقاء فلسطين، وحول القانون الدولي، وقرارات الامم المتحدة ذات الصلة.

الوسوم

التقارير

المزيد

الأعلانات

المزيد