«النضال الشعبي» تحذر من عشوائية وتخبط إجراءات ومواجهة وباء كورونا في قطاع غزة

بي دي ان | 22 نوفمبر 2020 الساعة 05:16م

  • مشاركة

غزة - بي دي ان

  • رابط مختصر تم النسخ

حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، في قطاع غزة، اليوم الأحد، من تفشي وباء كورونا بشكل واسع بالقطاع، وذلك لعدم التزام المواطنين بإجراءات مواجهة هذا الوباء وبسبب حالة التخبط في التعليمات الصادرة والاجراءات المتخذة للوقاية من انتشار هذا الوباء . 

وأكدت الجبهة، بأن الإجراءات المتبعة لمنع التجمعات والمؤسسات التعليمية وبيوت العزاء والافراح والاسواق تتغير خلال 24 ساعة دون مبرر . 

وطالبت الجبهة بوضع خطة تتسم بالواقعية التي تراعي الحد الأدنى من استمرار الحياة مع الإلتزام الصارم لتنفيذ تعليمات الجهات المختصة . 

كما ناشدت الجبهة المواطنين عدم التعامل باستهتار مع حقيقة انتشار هذا الوباء وكأن الوباء ليس حقيقة ووهم وبدعة لخدمة اغراض غير نظيفة .

وأشارت الجبهة، للحالة الكارثية لوضع المنظومة الصحية في قطاع غزة والتي لا تحتمل مواجهة واسعة لانتشار كثيف لهذا الوباء وتحديدا في ظل حالة الازدحام السكاني والمعروف بانه اكثر اكتظاظا في العالم وخاصة في ظل حالة حصار وحشي مفروض على قطاع غزة.

ووجهت الجبهة، التحية والتقدير لفدائيي اللحظة الاطباء والعاملين في المجال الصحي الذين سكنوا مواقع عملهم رغم كل المخاطر على حياتهم 

ودعت  في نهاية بيانها، كافة الجهات المعنية بإنصافهم وتقدير جهدهم وتمنت السلامة لكافة ابناء شعبنا وللإنسانية جمعاء بالخلاص من هذا الوباء المتوحش .

الوسوم

التقارير

المزيد

الأعلانات

المزيد