خاص -"بي دي ان":

عائلة البطش تكشف حقيقة إلقاء القبض على العميل المتورط باغتيال نجلها "الشهيد فادي" في ماليزيا

بي دي ان | 09 يناير 2022 الساعة 11:12ص

  • مشاركة

غزة - خاص بي دي ان - فاطمه الدعمه

  • رابط مختصر تم النسخ

كشفت عائلة البطش بمدينة جباليا شمال قطاع غزة صباح اليوم الأحد، حقيقة الأنباء التي تم تداولها حول إلقاء الاجهزة الأمنية بغزة القبض على العميل المتورط باغتيال نجلها الشهيد فادي في ماليزيا.

وقال السيد محمد البطش والد الشهيد فادي في تصريح خاص لـ"بي دي ان"، إنه لم يتم إبلاغهم حتى اللحظة من جهات رسمية حول اعتقال العميل المتورط باغتيال نجلهم فادي.

وأوضح، أن المعلومات التي وردت للعائلة كانت من خلال بعض الصفحات الإخبارية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى ان هناك بعض الشخصيات الاعتبارية في المدينة تناقلت الخبر عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واضاف البطش، من المتوقع أن يصدر اليوم بيان رسمي من قبل الجهات الرسمية في القطاع لتوضيح هذا الموضوع وكشف تفاصيله كافة.

ولفت السيد ابو فادي، إلى انه وفقاً للمعلومات الأولية التي وردت للعائلة فإن العميل المتورط باغتيال نجلهم هو من داخل قطاع غزة وليس كما تم تداوله بأنه من دولة أخرى.

يذكر، انه تم اغتيال المهندس فادي محمد البطش على يد جهاز الموساد الاسرائيلي في ماليزيا في أبريل/نيسان عام 2018.

والبطش هو مهندس وعالم في مجال الطاقة يبلغ من العمر 34عامًا، واغتيل بينما كان يغادر منزله للتوجه إلى مسجد لأداء صلاة الفجر في غومباك بضواحي كوالالمبور، برصاص مسلحين كانا على دراجة اخترق جسده ورأسه.

وأثار اغتيال البطش كثيرًا من الغموض، إذ لم يكن أحد يعلم السبب في استهدافه نظرًا لكونه مهندسًا مغمورًا غير معروف بالنسبة لمعظم الأشخاص حول العالم.

وفادي البطش من مواليد عام 1983 من مدينة جباليا في قطاع غزة وحصل على درجتي البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الهندسة الكهربائية من الجامعة الإسلامية في غزة أواخر عام 2009.

التقارير

المزيد

الأعلانات

المزيد