بعد الحملة الواسعة ضدها واستدعاء نشطاء...

«النضال الشعبي» تدعو شركات الاتصال لتحسين خدماتها ووضع حد للاحتكار

بي دي ان |

28 أكتوبر 2020 الساعة 07:41م

طالبت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني شركات الاتصال فى قطاع غزة بوضع حد للجشع والاحتكار الذى تمارسه شركات الأتصال، والتي باتت تشكل عبء كبير على المواطنين في قطاع غزة، الذي يعيش أسوأ لحظاته من حيث انتشار الفقر والبطاله المتوحشه بين ابناءهم حيث باتت مطالب المواطنين العادلة من تقديم أفضل الخدمات من قبل شركات الاتصال للمواطنين وتخفيض أسعار الاتصالات من خدمات النت والأتصال لتكون بمنتاول كافة المواطنين.

كما طالبت الجبهة شركات الاتصال أن لاتكون شريك فى الضغط على المواطنين فى قطاع غزة، فى ظل الحصار المفروض منذ أكثر من 14 عام، وطالبتها بتحسين خدماتها للمواطنين ومراجعة أسعارها وتخفيضها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين. 

كما طالبت الجبهه المواطنين بالتعبير عن رأيهم ضد الاستغلال، وضد سياسة شركات الاتصال فى استغلال المواطنين، في ظل الظروف والحصار الذي يعيشه شعبنا في قطاع غزة.

كما أستهجنت الجبهه استدعاء النشطاء على خلفية الحملات ضد الاستغلال من قبل شركات الاتصال في قطاع غزة، حيث أن موقفهم يندرج ضمن الحق المكفول بالقانون بالتعبير عن الرأى فى القضايا العامة.